Image Here
النائب حامد راجح والمتوكل يدشنان مشاريع بعمران
  • 2019/11/19
  • 11:55 PM
  • 0

دشن عضو مجلس النواب حامد ناجي منصور  ووكيل محافظة عمران محمد المتوكل اليوم ،أعمال تأهيل واستكمال خمسة مشاريع مياه وشبكات صرف صحي بتمويل منظمة اليونسيف وإشراف فرع الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف في عدد من مديريات المحافظة . 
وخلال التدشين أشار وكيل المحافظة وعضو مجلس النواب حامد ونائب رئيس الهيئة،إلی أهمية استكمال المشاريع لتلبية توفير احتياجات التجمعات السكانية في المديريات النائية التي حرمت من مشاريع المياه أو توقفت بسبب استمرار العدوان.
وحسب سبا نت تم الاطلاع على مواقع المشاريع المائية بمنطقة المعازيب مديرية ثلاء ومشروع مياه بني ميمون مديرية عيال سريح 
واستمعوا من مدير فرع مياه الريف كمال الماخذي إلى شرح حول مكونات المشاريع التي تشمل أعمال مدنية وتوريد وتركيب مضخات مياه تعمل بالطاقة الشمسية ،الى جانب الإمدادات لضخ المياه والإسالة وتأهيل واستكمال اعمال شبكة الصرف الصحي.
وواضح الماخذي ان المشاريع بعد اعلان مناقصتها يوم امس ستنفذ في مديرية ثلاء منطقة المعازيب المرحلة الثالثة ومشروع مياه بني ميمون بمديرية عيال سريح ومشروع علمان بمديرة المدان ومشروع مياه بيت القحوم مديرية ريدة ومشروع الريك بمديرية سفيان، وسيبدأ تنفيذها خلال شهر ديسمبر بتمويل من منظمة اليونسيف بتكلفة اجمالية 500 الف دولار ويستفيد منها اكثر من 14 ألف و137 نسمة في تلك المناطق.