Image Here
نائب رئيس مجلس النواب يزور المتدربين من موظفي المجلس
  • 2020/01/18
  • 3:45 PM
  • 0

زار الاخ عبدالسلام صالح هشول زابية نائب رئيس مجلس النواب والاخ عبدالرحمن المنصور مديرعام مكتب نائب رئيس المجلس النواب اليوم بزيارة للمتدربين من كوادر المجلس بقاعة التدريب الصغرى بمركز المعلومات بدائرة المعلومات والنظم حيث اطلع الاخ النائب على سير الدورة التدريبية التي بدات اليوم وتستمر لمدة اسبوعين حيث يتلقى عدد من موظفي المجلس التدريب في مجال الطباعة السريعة.
واكد نائب رئيس المجلس خلال الزيارة على ضرورة الاهتمام بجانب تدريب وتاهيل موظفي وكوادر المجلس في العديد من المجالات الفنية والتقنية ليكتسبوا العديد من المهارات التي تضمن تطوير ادائهم لما من شانة تطوير العمل البرلماني بشكل عام.
كما قام الاخ نائب رئيس المجلس بزيارة الى الادارة العامة للحاسب الآلي حيث اطلع على وضع أجهزة السيرفرات واستمع الى شرح من الاخ محمد جغمان رئيس دائرة المعلومات والنظم والاخ فيصل المحالبي مديرعام الحاسب الآلي على ماتقوم به اجهزة السيرفرات من مهام واوضحوا المشاكل والمعوقات المتعلقة بالجانب التقني وخاصة ما يتعلق بصيانة اجهزة السيرفرات.
واكد الاخ نائب رئيس المجلس على  ايلاء الاهتمام بهذا الجانب وطالب الاخ رئيس دائرة المعلومات والنظم ومدير عام الحاسب الآلي بتقديم تقرير عن المشاكل المتعلقة بالجوانب التقنية ليتم معالجتها على ضوء ذلك .