Image Here
نائب رئيس مجلس النواب يشيد بتطوير الكوادر الإعلامية
  • 2020/02/29
  • 11:47 PM
  • 0

أطلع نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام صالح هشول زابية  ومعه وزيري الخدمة المدنية إدريس الشرجبي والإعلام ضيف الله الشامي اليوم، على سير المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي المسابقاتي "فرسان الإعلام" مرحلة التأهيل والتدريب.

كما أطلعوا على التجهيزات بقاعات التدريب المخصصة للمتقدمين في مجالات البرنامج وسير عملية التدريب في المرحلة الثانية، للأسبوع الثاني على التوالي.

واستمع هشول والشرجبي، من الوزير الشامي إلى شرح عن مراحل البرنامج ومستوى التدريب والتأهيل للمتدربين الذين قدموا من عدد من محافظات الجمهورية بما فيها المحافظات المحتلة.. مؤكدا الحرص على تطوير قدرات المتقدمين وفقا للأساليب الحديثة في المجال الإعلامي لرفد وسائل الإعلام الوطنية بالكوادر المؤهلة.

كما استمعوا من عدد من المتدربين إلى إيضاح عن مدى استفادتهم من التدريب النظري والتطبيقي، وكذا تقييم المدربين للمتقدمين، بهدف تأهيلهم للتصفيات في هذه المرحلة ومن ثم الوصول للمرحلة القادمة في رمضان.

وخلال الزيارة أكد نائب رئيس مجلس النواب، أهمية تضافر الجهود لإنجاح مراحل البرنامج التدريبي المسابقاتي.

ولفت إلى أهمية البرنامج وما ستحققه مخرجاته في تطوير أداء الإعلام الوطني في مواجهة الحرب الإعلامية الشرسة التي تستهدف هوية الشعب اليمني.

وأشاد هشول، بجهود وزير الإعلام، في تطوير قدرات الكوادر الإعلامية في مختلف المجالات في إطار الرؤية الوطنية لبناء الدولة الخاصة بوزارة الإعلام ومواكبة التطورات المتسارعة في المجال الإعلامي.

فيما أشار وزير الخدمة المدنية إلى أهمية استقطاب الكوادر المتأهلة من البرنامج .. مؤكدا أن الوزارة ستعمل ما بوسعها تجاه مخرجات البرنامج التي ستسهم بدور فاعل في مواجهة العدوان.

سبأ