Image Here
نائب رئيس مجلس النواب يعزي في وفاة النائب العلامة مرعي
  • 2020/05/24
  • 3:13 AM
  • 0

بعث نائب رئيس مجلس النواب أكرم عبدالله عطية برقية عزاء ومواساة للشيخ العلامة علي محمد مرعي وإخوانه في وفاة والدهم عضو مجلس النواب- الشيخ العارف بالله القاضي والمربي العلامة الفاضل محمد بن علي مرعي  مفتي محافظة الحديدة- رئيس لجنة الأهلة- رئيس ومؤسس جامعة دار العلوم الشرعية إثر مرض  الم به.

وأشاد نائب رئيس مجلس النواب في برقية العزاء ، بالمناقب التي تحلى بها  الفقيد حيث قضى عمره في خدمة تعليم العلوم الشرعية محافظا على الثقافة الإيمانية اليمانية الأصيلة وتطرق في البرقية إلى ما قدمه الفقيد من خدمات جليلة  في مجال التشريع والرقابة في البرلمان كرئيس للجنة تقنين أحكام الشريعة وكذا الأدوار البارزة  في مجال القضاء..

وأشار  عطية إلى المواقف المشرفة التي تحلى بها الفقيد والتي كان أخرها مواقفه الرافضة للعدوان على اليمن..  وكل أشكال الهيمنة والوصاية..

 مؤكدا بأن البرلمان واليمن فقد برحيله واحدا من خيرة رجالاته  المخلصين الأشداء  ويمثل رحيله خسارة فادحة على الوطن وعلى القضاء وعلى الأمة الإسلامية جمعاء.

 سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".