Image Here
اختتام فعالية الورشة التوعية حول مكافحة الأمراض الفيروسية بمجلس النواب
  • 2020/06/25
  • 1:29 AM
  • 0

اختتمت بمجلس النواب أمس فعالية ورشة العمل التوعوية حول مكافحة الأمراض الفيروسية" كورونا، الانفلونزا"، والتي انعقدت ضمن مشروع التثقيف الصحي للشباب على مدى يومين برعاية رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي بالتعاون مع وزارة الصحة ولجنة الصحة ببرلمان شباب اليمن.

وفي حفل اختتام  الورشة التوعوية الذي حضره الدكتور محمد المنصور وكيل وزارة الصحة  لقطاع الرعاية الصحية أشاد وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى د.علي عبدالله ابو حليقة بجهود وخبرات المدربين وثراء المعلومات التي تم تداولها في أوراق الورشة كما أشاد بجهود وزارة الصحة وما تقوم به رغم شحة الإمكانات في ظل استمرار العدوان والحصار.

 وأضاف نحن بإمكانياتنا المحدودة نواجه العدوان وجائحة كورونا وقد تجاوزنا الكثير من المعوقات والأمل معقود في هذه الكوكبة التي تتجاوز ال40طبيبا وطبيبة من الكادر الطبي والصحي وان يضطلع الجميع بأداء وجباته في إيصال  رسالة التوعية والوقاية والعلاج وتشجيع الشباب للانخراط في حملات التوعية وتكثيف الاجراءات الاحترازية للتغلب على جائحة فيروس كورونا.

من جهته نوه وكيل وزارة الصحة الدكتور محمد المنصور بالجهود ومخرجات الورشة متمنيا للمشاركين التوفيق في أداء رسالتهم الوطنية والإنسانية في تقديم العون والتوعية والمشورة لتجاوز هذا الوباء وتحصين المجتمع بالوعي الصحي .

كما تم في حفل الختام  توزيع الشهادات التقديرية علي المشاركين في الورشة من المدربين والمتدربين والقائمين على الورشة من قبل وزير الدولة ووكيل وزارة الصحة ورئيس برلمان الشباب هيثم النمر ورئيسة لجنة الصحة ببرلمان الشباب د.بشرى النوار والمدربة د. عزية الكبسي.