Image Here
رئيس مجلس النواب يهنئ القيادة السياسية والشعب بعيد الأضحى المبارك
  • 2020/07/30
  • 8:24 PM
  • 0

 هنأ رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء وجماهير شعبنا اليمني العظيم وأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار رئيس مجلس النواب إلى أن هذه المناسبة الدينية العظيمة تأتي والشعب اليمني يعيش ظروف العدوان والحصار البري والبحري والجوي بما في ذلك الحصار الاقتصادي، واستمرار احتجاز السفن المحملة بالمشتقات النفطية بهدف تجويع الشعب اليمني وإفقاره دون مراعاة لأبسط القيم والحقوق الإنسانية وقوانين وأعراف ومواثيق التعايش الأمر الذي يستدعي من كافة شرائح المجتمع تعزيز قيم الوحدة بالمزيد من الثبات والتلاحم وتمتين الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وأدواته.

ودعا رئيس مجلس النواب الجميع لجعل هذه المناسبة فرصة للود والتراحم ومزيدً من العمل والعطاء للمساهمة في إعادة بناء ما دمره تحالف العدوان  ومواصلة الدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.

وعبر عن فخره واعتزازه وكل يمني بصمود الشعب اليمني وهو يقارع  بصبر وصمود وتحد صلف وتعنت دول التحالف بقيادة السعودية ولما يقارب الست سنوات.

وحيا رئيس المجلس أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الصمود خلال هذه الأيام المباركة

وأعرب عن أمنياته الصادقة للجميع بموفور الصحة والسعادة والخير والعزة للشعب اليمني .. وأن يعيد الله هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني الصامد كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار.