Image Here
النائب البرعي يدعو النواب المغرر بهم للعودة إلى ارض الوطن
  • 2021/01/09
  • 8:00 PM
  • 0

دعا عضو مجلس النواب رئيس الكتلة البرلمانية لمحافظة الحديدة محمد البرعي كل المخدوعين والمغرر بهم من أعضاء مجلس النواب للعودة إلى حضن الوطن.. مؤكدا توفير كافة الضمانات لعودتهم والتمتع بكامل حقوقهم الدستورية التي كفلها لهم القانون.

وأكد النائب البرعي خلال وقفة نظمت اليوم في مديرية بُرع بالحديدة تنديداً باستمرار العدوان على  استمرار صمود أبناء المديرية وثباتهم حتى دحر العدوان وتحقيق النصر.

من جهة ثانية دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد قحيم ورئيس الكتلة البرلمانية للمحافظة محمد البرعي اليوم بمديرية بُرع، العمل في مشروع شق وسفلتة طريق الفيل - بني سليمان (بحرة ـ عدن) بطول 7 كيلو مترات بتمويل رجل الأعمال محمد أحمد الفيل بتكلفة تقديرية تبلغ مليار ريال.

وخلال التدشين أشاد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري بمبادرة رجل الأعمال محمد الفيل لشق وسفلتة الطريق والتي تعتبر أكبر مبادرة مجتمعية على مستوى المحافظة.

كما أشادا بجهود عضو مجلس النواب البرعي ومدير المديرية سعيد حكمي وكل الخيرين الذين ساهموا في تنفيذ المشروع الذي سيعود بالفائدة على سكان المنطقة.

بدورهما أشاد النائب البرعي وحكمي بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة واهتمامها بالمديرية من خلال توفير الامكانيات والدعم للمشاريع الجاري العمل فيها بالمديرية.

سبأ