Image Here
النائب صلاح يشيد بجهود أمانة العاصمة بتنفيذ المشاريع الخدمية رغم العدوان
  • 2021/01/11
  • 9:08 PM
  • 0

أشاد عضو مجلس النواب عزام صلاح، بجهود أمانة العاصمة في تنفيذ المشاريع الخدمية رغم شحة الإمكانيات والظروف الصعبة جراء العدوان والحصار.

جاء ذلك خلال تفقد النائب عزام صلاح ونائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم عدداً من المشاريع الخدمية بمديريات الثورة والتحرير ومعين بالأمانة بتكلفة 235 مليون بتمويل محلي.

واطلع النائب عزام صلاح ومقبولي وعباد ووكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي، على سير العمل بمشروع سفلتة شارع العدل مساحة ألفين متر مربع بتكلفة 170 مليون ريال.

كما اطلعوا على تنفيذ أعمال استبدال شبكة الصرف الصحي "الاسبستوس" بشارع تونس والأحياء المجاورة له بمساحة ٣٠٠ متر مربع، تنفذه وتموله المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة بتكلفة 11 مليون ريال. 

وتفقد الزائرون سير العمل بمشروع الرصف الحجري بشارع الحرية مع جولة القيادة بمديرية الثورة بمساحة ثلاثة آلاف متر ونسبة الانجاز التي بلغت 60 بالمائة بتكلفة ٥٤ مليون.

وقد نوه الدكتور حسين مقبولي بمستوى تنفيذ مشاريع وأعمال ترميم وتأهيل الشوارع المستهدفة وأعمال استبدال شبكة الصرف الصحي في مختلف مديريات الأمانة بدعم ذاتي من السلطة المحلية.

وأكد أن المشاريع الخدمية التي تنفذها أمانة العاصمة تمول من موازنة السلطة المحلية من نسبة 45 بالمائة وفقا للخطط والبرامج المعدة لتنفيذ مشاريع ٢٠٢١م .. مثمناً جهود أمانة العاصمة في تنفيذ المشاريع لما من شأنه تحسين الخدمات.

فيما أكد أمين العاصمة حرص السلطة المحلية على تنفيذ المشاريع الخدمية وفقاً للبرنامج العام لمصفوفة الرؤية الوطنية وتوجيهات القيادة السياسية الهادفة تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.

وأوضح ان أمانة العاصمة تعمل حالياً على تأهيل وترميم الشوارع واستبدال خطوط الصرف الصحي التالفة .. مؤكداً أنه سيتم تنفيذ سلسلة من المشاريع الخدمية على مستوى المديريات.

سبأ