Image Here
النائب الطوقي يشيد بجهود مديرية الثورة لتنفيذ مشروع صرف صحي بالمديرية
  • 2021/04/03
  • 10:19 PM
  • 0

أشاد عضو مجلس النواب محمد حميد الطوقي بجهود قيادة مديرية الثورة وتفاعل ووعي أبناء المديرية في تنفيذ مبادرات مجتمعية لتفعيل التنمية المحلية وتلبية بعض من احتياجات المواطنين من الخدمات والمشاريع.

وأكد النائب الطوقي بأن المشروع يعد إنجازا لمديرية الثورة لا سيما في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها بلادنا جراء العدوان الغاشم والحصار وانعدام الموازنة الخاصة بالمشاريع لا سيما المشاريع الخدمية .

ونوه الطوقي، بالمبادرات المجتمعية بمديرية الثورة في تنفيذ مشاريع خدمية في مختلف الجوانب.

جاء ذلك خلال تفقد عضو مجلس النواب محمد حميد الطوقي ومدير عام مديرية الثورة تدشين مشروع شبكة الصرف الصحي لحي النهضة في مرحلته الأولى لحارة الطيارين والذي يتم بمساهمات مجتمعية وبالتعاون مع مديرية الثورة والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي.

وقد بدأت مديرية الثورة بأمانة العاصمة اليوم، بأعمال تنفيذ مشروع شبكة صرف صحي، بتكلفة 207 مليون ريال بمساهمة مجتمعية بالتعاون مع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالأمانة.

وتتضمن مراحل المشروع توصيل شبكة الصرف الصحي لحارات الطيارين والإيمان وأيلول بطول ثلاثة آلاف و600 متر، تستهدف المرحلة الأولى توصيل 300 منزل بحارة الطيارين بطول ألف و200 متر بحسب دراسة المشروع.

بدوره أشار مدير المديرية محمد الدرواني، إلى أن المشروع يأتي ضمن خطة مشاريع المديرية للعام الجاري التي تٌنفذ بمساهمة مجتمعية .. مبيناً أنه تم تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية ومنها في مجال ترميم وصيانة الشوارع الرئيسية.

وأكد مضاعفة الجهود لتعزيز الأداء الخدمي وتنفيذ المشاريع وتشجيع المبادرات المجتمعية، لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين والتخفيف من معاناتهم.