Image Here
النائب النويرة يترأس اجتماعا لموظفي مجلس النواب
  • 2019/01/02
  • 0

   تراس النائب احمد احمد النويرة القائم بأعمال الامين العام لمجلس النواب اجتماعا صباح اليوم لموظفي المجلس بالقاعة الصغرى بمجلس النواب جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من القضايا التي تتعلق بموظفي المجلس وخاصة مناقشة قضية التامين الصحي كونها من اهم القضايا التي يعتبر الموظفين في امس الحاجة اليها سيما في ظل الظروف الاقتصادية التي يعاني منها الجميع .

وقد اثرى الاجتماع عدد من كوادر المجلس بالنقاشات والمقترحات المتعلقة بعدد من القضايا التي تخدم موظفي المجلس وفي مقدمتها قضية التامين الصحي .

وطالب النائب النويرة تشكيل لجنة من جميع الدوائر والمكاتب بالمجلس مع ضرورة اشراك القطاع النسائي في هذه اللجنة لدراسة ومتابعة موضوع التامين الصحي للموظفين بالمجلس على ان يتم الدعوة لعقد اجتماعات اخرى سواء فيما يخص هذا الجانب او اي جوانب اخرى تتعلق بحقوق موظفي المجلس .

كما اكد النائب النويرة خلال هذا الاجتماع على ايلاء قضايا الموظفين الاهتمام الكبير سواء من قبل الامانة العامة للمجلس او من هيئة رئاسة المجلس منوها الى ان مثل هذا الاجتماع يعتبر نواة لاجتماعات قادمة تناقش اي قضايا تتعلق بموظفي المجلس  .

من جانبهم تقدم موظفو المجلس بالشكر والامتنان لقيادة المجلس و للنائب النويرة القائم بأعمال الامين العام للمجلس على الاهتمام بالقضايا المتعلقة بموظفي المجلس.