Image Here
الحكومة تطالب بسرعة تطوير مشروع قانون الاتصالات المسحوب من البرلمان
  • 2019/01/10
  • 0

طالب مجلس الوزراء اليوم وزارة الاتصالات بسرعة انجاز عملية تحديث وتطوير مشروع قانون الاتصالات المسحوب من مجلس النواب وإعادته لمجلس الوزراء لإقراره ثم اعادته الى مجلس النواب لمناقشته واقراره ، فضلا عن قيام الوزارة بالتنسيق مع الوزارات المعنية بمخاطبة الدول الأجنبية والعربية والمنظمات الدولية لممارسه ضغوطها على تحالف العدوان للسماح بدخول تجهيزات ومعدات الاتصالات وأنظمة المعلومات واعتبار مواقع وتجهيزات الاتصالات وبنيتها التحتية مناطق محمية بموجب قوانين حقوق الإنسان

كما ناقش مجلس الوزراء حسب وكالة سبأ في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، المواضيع المدرجة في جدول أعماله فضلا عن الوقوف على المستجدات العسكرية والأمنية.

وفي الاجتماع هنأ مجلس الوزراء أبناء الشعب اليمني بمناسبة السنة الجديدة .. متمنيا أن يحمل العام الجديد في ثناياه الخير والأمن والاستقرار والسلام لليمن وأبنائه.

ووجه مجلس الوزراء بتشكيل فريق عمل وزاري من المالية والشؤون القانونية والخارجية والإدارة المحلية والسلطات المحلية بالمحافظات المحتلة، لتدارس مختلف الجوانب المتصلة بالأعمال والممارسات العدوانية المجرمة التي يقوم بها تحالف العدوان والاحتلال بحق الأراضي اليمنية وانتهاكه الصارخ للقوانين والأعراف والمعاهدات الدولية ذات الصِّلة وعلى أن يرفع فريق العمل بتقرير شامل مشفوعا بالإجراءات المطلوبة لصون سيادة وسلامة الأراضي اليمنية من ممارسات ومشاريع دولتي الاحتلال

وأشاد مجلس الوزراء عالياً بالتضحيات والبطولات الكبيرة التي يقدمها رجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين في الدفاع عن الوطن .. معتبرا إياهم الحصن المنيع الذي يتعذر على المعتدين وأذنابهم تجاوزه والصخرة الصماء التي تتحطم عليها كافة الدسائس والمؤامرات الخسيسة للمعتدين وأذنابهم من العملاء والمرتزقة.

وجدد مجلس الوزراء تمسك الحكومة بمخرجات مشاورات السويد والتزامها بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.