Image Here
نائب رئيس مجلس النواب يطلع على سير العمل بترميم شارع خولان
  • 2019/02/06
  • 5:58 PM
  • 0

طلع نائب رئيس مجلس النواب عبدالسلام هشول، اليوم على سير العمل الجاري بمشروع صيانة وترميم الشارع الرئيسي شارع خولان ـ جولة الحثيلي بمديرية السبعين بأمانة العاصمة.

واستمع نائب رئيس مجلس النواب ومعه أمين العاصمة حمود عباد ووزير الإدارة المحلية علي القيسي، من مهندس المشروع خالد الحضرمي، إلى إيضاح حول نسبة الانجاز بالمشروع الذي ينفذ بإشراف صندوق صيانة الطرق وقطاع الأشغال والمشاريع بالأمانة، على مساحة تسعة كيلو و500 متر مربع.

وأشار المهندس الحضرمي إلى أنسبة الإنجاز بالمشروع بلغت 70 بالمائة، ومن المتوقع انتهاء العمل بحسب ما هو مخطط له نهاية فبراير الجاري.

وأشاد نائب رئيس مجلس النواب، بجهود السلطة المحلية بالأمانة في الارتقاء وتحسين الخدمات العامة المقدمة للمواطنين .. لافتا إلى أن تنفيذ المشاريع الخدمية تسهم في إعادة تأهيل البنية التحتية التي دمرها العدوان.

وتطرق إلى أهمية هذه المشاريع في إيجاد فرص عمل للأيادي العاطلة، خاصة في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

من جانبه أشار أمين العاصمة إلى أهمية هذه المشاريع الخدمية التي تنفذ في مختلف مديريات الأمانة لتحسين البنية التحتية بالعاصمة.

وشدد عباد، على ضرورة التزام الجهات والشركات المنفذة بالموصفات والمقاييس والفترة المحددة للتنفيذ. 

فيما أوضح وكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، إلى أن هذه المشاريع تأتي في إطار جهود أمانة العاصمة لتأهيل وصيانة الشوارع والتقاطعات الرئيسية في مختلف المديريات بما يحد من الازدحام .

وأكد استمرار تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف مديريات الأمانة خاصة مشاريع ترميمات وصيانة الشوارع الرئيسية والرصف الحجري واستكمال شبكات الصرف الصحي.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير إدارة الرقابة بالأمانة المهندس أحمد المشرقي.