Image Here
لقاء برلماني حكومي يناقش سبل تعزيز العلاقات الدستورية التكاملية
  • 2019/05/12
  • 12:32 AM
  • 0

ناقش لقاء برلماني حكومي امس ضم رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، سبل تعزيز العلاقات الدستورية التكاملية تجاه الوضع الراهن وتحدياته السياسية والشعبية.

واستعرض اللقاء الذي حضره وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم، الجهود والمهام التي تبذلها حكومة الإنقاذ للوفاء بالتزاماتها تجاه المجتمع وخدماته الأساسية، بخلاف آلية عمل وزارة المالية والمؤسسات التابعة لها في تحصيل وحشد الموارد المالية من مختلف المصادر الرئيسة لفائدة مواجهة الالتزامات الحتمية وفي مقدمتها تمتين الصمود الوطني في مواجهة تحالف العدوان والحصار السعودي الإماراتي والحد من تداعيات حربه الاقتصادية على الشعب اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية .

وتطرق اللقاء إلى توصيات مجلس النواب بشأن عدد من القطاعات الحكومية ومستوى التزام الوزارات والمؤسسات الحكومية المعنية بتنفيذها والنتائج الأولية للتنفيذ خاصة في القطاعات الخدمية التي تلامس الحياة المعيشية اليومية للمواطنين.

وتم التأكيد على الحرص المشترك على تعزيز العلاقات التكاملية وفقا للدستور والقوانين النافذة والعمل المشترك لما فيه خدمة المصلحة العامة والمصالح العليا لليمن وشعبه.