Image Here
مسيرات جماهيرية بمشاركة عدد من النواب احياء ليوم القدس
  • 2019/06/01
  • 0

شارك عد من اعضاء مجلس النواب وكوادر المجلس وموظفيه في المسيرات الجماهيرية التي جابت امس عدد من شوارع امانة العاصمة وعدد من المحافظات احياء ليوم القدس العالمي وشارك فيها عدد من قيادات الدولة.

فقد شهدت العاصمة صنعاء عصر امس  الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة احتفاءً بيوم القدس العالمي تحت شعار " لا لصفقه ترامب " .ورفعت الحشود الجماهيرية في المسيرات التي تعد الأكبر بالمنطقة العربية، الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات والشعارات المنددة بجرائم الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.

كما احتشد الآلاف من أبناء محافظة تعز عصر امس  الجمعة بشارع المطار في الحوبان بمناسبة يوم القدس العالمي تحت شعار " لا لصفقة ترامب".
وأكدت الحشود المشاركة في المسيرة أن ثبات موقف الشعب اليمني إزاء القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة ورفضه لصفقة القرن لتصفيتها.
ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليمنية واللافتات المنددة بمحاولات تصفية القضية المركزية للأمة وتخاذل الأنظمة العميلة التي تهرول للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

وشهدت مديرية دمت بمحافظة الضالع ، مسيرة جماهيرية حاشدة بنفس المناسبة. وأكد المشاركون في المسيرة دعم الشعب اليمني لقضية الأمة المركزية فلسطين وارتباطه بالأقصى، وأن يوم القدس العالمي هو يوم للأمة العربية والإسلامية جمعاء.

ورفعوا اللافتات ورددوا الهتافات المنددة بالتطبيع مع الكيان الصهيوني ورفض ما يسمى بصفقة القرن، والمؤكدة على استعداد الشعب اليمني التضحية في سبيل تحرير القدس .

كما احتشد عشرات الآلاف من أبناء محافظة صعدة امس  الجمعة في مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء ليوم القدس العالمي.

وأكد المشاركون في المسيرة الحاشدة التي تقدمتها قيادة السلطة المحلية، أن تآمر أنظمة العمالة مع الكيان الصهيوني ستبوء بالفشل بوعي الشعوب العربية والإسلامية.

ونددوا بشدة تواطؤ بعض الأنظمة العربية مع ما يسمى بصفقة ترامب التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية.

وألقيت خلال المسيرة كلمات أكدت الرفض القاطع لما يسمى بصفقة ترامب .. مشيرة إلى أن تمسك اليمنيين بالقضية الفلسطينية مبدأ لن يتخلوا عنه وعن المقدسات الإسلامية.

كما شهدت مدينة الحديدة عصر امس الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة واستعراض عسكري رمزي إحياء ليوم القدس العالمي تضامناً مع الشعب والقضية الفلسطينية ورفضا لصفقة ترامب.
ورفع المشاركون في المسيرة الشعارات واللافتات المناهضة للكيان الصهيوني والداعمة للشعب الفلسطيني وقضية الأمة المركزية، والمؤكدة على حق الشعب الفلسطيني في تحرير أراضيه وإقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

واحتشد عشرات الآلاف من أبناء محافظة حجة في مسيرة جماهيرية حاشدة تقدمها محافظ المحافظة هلال الصوفي ووكلاء المحافظة والقيادات الأمنية والعسكرية لإحياء يوم القدس العالمي.

وردد المشاركون في المسيرة الهتافات الرافضة لما يسمى بصفقة ترامب والمنددة بالتطبيع مع كيان العدو الصهيوني، وحملوا الشعارات المتضامنة مع القضية الفلسطينية.

وفي المسيرة أكد المحافظ الصوفي أن خروج أبناء المحافظة لإحياء يوم القدس، يحمل دلالات بعظمة ومكانة القدس الشريف في قلوب اليمنيين.

وشهدت محافظة إب ايضا مسيرة جماهيرية بمناسبة يوم القدس العالمي ورفع المشاركون في المسيرة التي شارك فيها وكلاء المحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، اللافتات المعبرة عن الرفض القاطع لما يسمى بصفقة ترامب وأهمية إحياء يوم القدس العالمي والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني.