Image Here
نائب رئيس مجلس النواب يزور جرحى معركة نصر من الله
  • 2019/10/02
  • 4:42 PM
  • 0

قام نائب رئيس مجلس النواب الأخ/ عبدالسلام صالح هشول زابية اليوم بزيارة تفقدية لجرحى ومصابي معركة نصر من الله .ونقل خلال الزيارة تحيات رئيس مجلس النواب الأخ/ يحيى علي الراعي وأعضاء هيئة الرئاسة واعضاء المجلس .
وبارك نائب رئيس مجلس النواب للجرحى والمصابين الانتصارات العظيمة والكبيرة التي حققها أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في هذه المعركة والمعارك السابقة منذ بداية العدوان الظالم على بلادنا وشعبنا اليمني .
وقال نائب رئيس مجلس النواب " إن هذه الانتصارات التي تُحقق في سبيل الدفاع عن الوطن اليمني الكبير والحفاظ على أمنه واستقراره وكرامة الشعب اليمني تشكل حافزا لأبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية لتحقيق المزيد من الانتصارات للشعب اليمني في دفاعه العادل عن الوطن والشعب والمكتسبات وتضاف إلى النجاحات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية منذ بداية العدوان " .
وأشار الأخ/ عبدالسلام صالح هشول زابية إلى أن التضحيات الجسيمة التي يتم تحقيقها تحظى بالاحترام والتقدير والثناء والاعتزاز ليس من أعضاء مجلس النواب وقيادته فحسب بل من الشعب اليمني وقيادته السياسية .
وأكد نائب رئيس مجلس النواب أن أبطال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية يمتلكون الخبرات والتجارب العسكرية مما يمكنهم من تحقيق الانتصارات الجسورة وأن كفاح الشعب اليمني والدماء الزكية التي تروي الأرض اليمنية لن تتوقف إلا عندما تكف دول تحالف العدوان عن عدوانها الظالم وحصارها الجائر على الشعب اليمني .
وتمنى الأخ/ عبدالسلام صالح هشول للجرحى والمصابين الشفاء العاجل .
وتخللت الزيارة توزيع هدايا رمزية للجرحى والمصابين .
من جانبهم عبر الجرحى والمصابون عن شكرهم الجزيل وتقديرهم العالي لرئيس وأعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب وأعضاء المجلس على هذه اللفتة والزيارة الكريمة لهم ، وقالوا " لن تزيدهم هذه الزيارة وأمثالها بعد شفاءهم إلا عزيمة وإصرارا للعودة إلى ميادين العزة والشرف والبطولة لتقديم المزيد من التضحيات وتحقيق الانتصارات من أجل كرامة وعزة الوطن والشعب اليمني الكبير .
رافق نائب رئيس مجلس النواب في هذه الزيارة عضوي مجلس النواب محمد الحاوري ومرتضى عبدالكريم جدبان.