Image Here
نائب رئيس مجلس النواب الجماعي يترأس عددا من الاجتماعات بمحافظة حجة
  • 2022/03/12
  • 9:42 PM
  • 0

 أكد نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة الرئاسية لحملة إعصار اليمن بمحافظة حجة الشيخ عبدالرحمن الجماعي على أهمية دور رجال الأعمال والتجار بالمحافظة والجهات الحكومية في هذا الجانب والتنسيق لعقد لقاء موسع خلال الأيام القادمة لتسيير قافلة عينية ومالية مشرفة.

 وأوضح خلال اجتماع ترأسه بالمحافظة اليوم أن اللقاء يأتي استكمالا لبرنامج الحملة للتنسيق لتجهيز قافلة كبرى من المحافظة لدعم أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

 وأشار الجماعي إلى أهمية تفاعل الجميع مع الحملة لإنجاحها تنفيذا لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى خاصة واليمن على مشارف العام الثامن من الصمود الأسطوري والانتصارات التي غيرت موازين القوى في المنطقة.

 كما أكد على أهمية تضافر الجهود وحشد الطاقات لتجهيز أكبر قافلة على مستوى المحافظة والمشاركة في صنع الانتصار على قوى العدوان.

 واستعرض الاجتماع الذي ضم محافظ حجة هلال الصوفي واللجنة التحضيرية للإعداد لعقد لقاء موسع لرجال المال والأعمال للتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات.

 من جانبه أشاد المحافظ الصوفي، بجهود اللجنة الرئاسية لإنجاح حملة إعصار اليمن .. مؤكدا على أهمية دور الجميع في تعزيز عوامل الصمود والثبات ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 ولفت إلى أهمية تفاعل رجال المال والأعمال مع الحملة وتجهيز القافلة وتوزيع المهام بين اللجنة التحضيرية بما يحقق الأهداف المنشودة.

 إلى ذلك ناقش اجتماع، برئاسة رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحملة إعصار اليمن نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، جهود منظمات المجتمع المدني في هذا الجانب.

 وأكد الجماعي بحضور المحافظ هلال الصوفي، ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور إبراهيم الاشول ووكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء المكاتب التنفيذية ذات العلاقة، على ضرورة التحرك المسئول لدعم القافلة العينية والنقدية.

 وأشار إلى ضرورة تفعيل الأنشطة والفعاليات الخاصة بحملة إعصار اليمن، خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف المنشودة.

على نفس الصعيد ناقش اجتماع بمحافظة حجة برئاسة نائب رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحملة إعصار اليمن بالمحافظة الشيخ عبدالرحمن الجماعي ، دور القطاع النسائي في دعم وإنجاح الحملة.

وتطرق الاجتماع الذي ضم المحافظ هلال الصوفي ورئيس عمليات الحملة بالمحافظة عبدالرحمن الملحاني ومديري اللجنة الوطنية للمرأة حنان شيبان وتنمية المرأة بشاير الشرفي ورئيس اتحاد نساء اليمن ابتسام شرف، إلى الدور المناط بالقطاع النسائي بحجة في تعزيز الوعي لدى المرأة اليمنية بمخططات العدوان، وضرورة التحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وأشاد نائب رئيس مجلس النواب، بدور المرأة اليمنية وصمودها ووقوفها إلى جانب أخيها الرجل في مواجهة العدوان والدفاع عن اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

وأكد أهمية دور المرأة في دعم صمود المرابطين من خلال تقديم قوافل البذل والعطاء، وتنفيذ الفعاليات والأنشطة النسائية في مركز المحافظة والمديريات لإيجاد حراك مجتمعي نسوي يسهم في إنجاح الحملة.

وفي سياق آخركرم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة حجة وجمعية الأمان لرعاية الكفيفات المحافظ هلال الصوفي.

وفي التكريم بحضور نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي، أعرب المحافظ الصوفي عن امتنانه لهذا التكريم.. مشيرا إلى أن رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والنازحين مسئولية جماعية.

فيما اعتبر مدير فرع المجلس الأعلى علان فضائل التكريم عرفانا بجهود المحافظ ودوره في مساندة جهود فرع المجلس، واهتمامه بالنازحين وخصوصا الكفيفين منهم.

سبأ

أكتب تعليقاً