Image Here
الجماعي يؤكد على أهمية توحيد الصفوف ويشيد بقيادة المحافظة
  • 2022/03/13
  • 9:17 PM
  • 0

نظمت محافظة حجة اليوم لقاء موسعا للنخب السياسية والثقافية والإعلامية والتربوية في إطار دعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء أوضح رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة نائب رئيس مجلس النواب الشيخ عبدالرحمن الجماعي أن الجميع معنيون بتحمل المسئولية والتفاعل مع حملة إعصار اليمن في مجال التوعية ورفد الجبهات وتحفيز المجتمع ودحض الإشاعات التي يحاول العدو إثارتها في أوساط المجتمع لخلخلة الصف الوطني.

وأكد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تحقيق أهداف الحملة في التحشيد والاستنفار وتعزيز عوامل الصمود بعد التحول من مرحلة الدفاع إلى الهجوم بفضل الله وحنكة قيادة البلد وعظمة الشعب الذي وقف سدا منيعا في وجه كل محاولات العالم.

كما أكد أهمية توحيد الصفوف ووحدة النسيج الاجتماعي واستنهاض الشباب ومساندة جهود الجيش واللجان الشعبية في تحقيق النصر الذي لن يتأتى إلا بجهود الجميع.

ودعا نائب رئيس مجلس النواب الجميع كلا من مكانه أن يكون له دور بارز واستشعار للمسئولية تجاه تنفيذ الحملة وتقدم الصفوف للمشاركة في تحقيق النصر.. مشيرا إلى أن "إعصار اليمن" حملة شعبية ومسئولية الجميع دون استثناء لتحقيق جميع اهدافها.

فيما أكد المحافظ هلال الصوفي أهمية اللقاء الذي يأتي في إطار حملة إعصار اليمن التي اطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى للتحرك في أوساط المجتمع في جميع المجالات والتحشيد والبذل والعطاء والوعي لإنهاء الحرب الظالمة على اليمن.

ونوه بأهمية تعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة مخططات العدوان الذي يسعى لتضييق الخناق اقتصادياً على الشعب لخلخلة الصف وخلق مؤامرات وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وأشار الصوفي إلى تضحيات ومواقف أبناء حجة في التصدي للعدوان وتقديم التضحيات.. مؤكدا أهمية توحيد الصفوف والتفاعل مع الحملة للدخول في العام الثامن اكثر تماسكا وقوة وصمود.

من جانبه أوضح وكيل المحافظة لقطاع الثقافة والإعلام عادل شلي، بحضور عضو مجلس النواب زيدان دهشوش ، أن مرحلة الصمود لا تكتمل إلا بتعاون الجميع والتفاعل مع حملة إعصار اليمن الذي سيعصف بالطغاة وعروشهم.

من جانب آخر نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة حجة لقاءاً موسعاً لمكاتب الصحة بالمديريات والإدارات والبرامج الصحية في إطار حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء أكد نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي أهمية دور القطاع الصحي في مضاعفة الجهود وتطوير الخدمات المقدمة للجرحى والمرضى ورفد الجبهات بقوافل العطاء والمشاركة في صنع الانتصارات على قوى العدوان.

وأشار الى أن حملة إعصار اليمن تستدعي تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود وإسناد المرابطين في مختلف الجبهات.. مؤكدا أهمية الاضطلاع بالمسئولية ونشر الوعي المجتمعي بمخاطر العدوان.

وأشاد الجماعي بتفاعل مكتب الصحة في تنظيم اللقاء لمناقشة جهود مكاتب الصحة في إنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ودور إدارة ومنتسبي الصحة في معركة حرض وتقديم الإسعافات اللازمة للجرحى.

فيما أكد المحافظ هلال الصوفي ضرورة التحرك بجدية لإنجاح حملة إعصار اليمن والنفير العام ورفد ميادين العزة والكرامة والشرف بالرجال والمال لتحقيق النصر على قوى العدوان.

وقال " الكل معني بالحملة في مختلف المديريات والقطاعات والتحرك صوب جبهات الصمود خاصة أن الشعب اليمني على مشارف النصر".

فيما أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني بحضور رئيس عمليات الحملة بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني، أن النصر لن يتحقق على العدو الا بتفاعل الجميع في حملة إعصار اليمن.

وأشار الى أهمية استشعار الجميع بالمسئولية والاستنفار ورفد الجبهات وتعزيز عوامل الصمود والثبات ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

وفي سياق آخر كرّم نائب رئيس مجلس النواب عبدالرحمن الجماعي ومحافظ حجة هلال الصوفي اليوم أوائل ثانوية الشهيد طه المداني للمتفوقين بالمدينة.

وفي التكريم أشاد نائب رئيس مجلس النواب، بجهود قيادة المحافظة واهتمامها بثانوية المداني للمتفوقين لما تمثله من إضافة نوعية للتعليم العام بالمحافظة.

وبارك لأوائل الثانوية حصولهم على مراكز متقدمة .. حاثا الطلاب على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بمستواهم العلمي.

فيما أكد محافظ حجة الحرص على دعم التعليم بالمحافظة بالتنسيق مع وزارة التربية ومكتب التربية بالمحافظة.

عقب ذلك قدمت إدارة ثانوية الشهيد المداني والكادر التعليمي قافلة ضمن حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

واعتبرت إدارة المدرسة القافلة، أقل ما يمكن نظير ما يقدمه أبطال الجيش واللجان الشعبية من تضحيات في ميادين العزة والكرامة.

حضر التكريم عضوا رابطة علماء اليمن القاضي عبدالمجيد شرف الدين وحسين جحاف ومدير مكتب التربية بالمحافظة علي القطيب وعضو اللجنة التنفيذية بالمدينة عصام الوزان وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية.

 سبأ

أكتب تعليقاً