Image Here
الجماعي يشيد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء محافظة حجة
  • 2022/03/15
  • 10:00 PM
  • 0

أكد نائب رئيس مجلس النواب - رئيس اللجنة الرئاسية الشيخ عبدالرحمن الجماعي، على  أهمية دور الجميع في التحشيد والتعبئة والاستنفار والتفاعل مع حملة إعصار اليمن.

واستعرض خلال لقاء لرجال الأعمال لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار بمحافظة حجة اليوم أهداف الحملة ودورها في تعزيز التعبئة وتحمل المسؤولية تجاه ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار، وإسناد الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن وتحقيق النصر المبين ودحر الغزاة والمحتلين.

وأشار الجماعي إلى ما يمثله تفاعل رجال الأعمال والتجار من أهمية مع الحملة والالتفاف إلى جانب القيادة الثورية برفد الجبهات، وتعزيز الصمود والتعجيل بالنصر .. مبيناً أن اليمن على مشارف العام الثامن من الصمود الأسطوري في وجه العدوان.

وأشاد بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء المحافظة في مواجهة العدوان وإفشال المؤامرات والمخططات الاستعمارية على اليمن.

بدوره أكد محافظ حجة هلال الصوفي، أهمية دور رجال الأعمال والتجار في دعم وإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ورفد الجبهات بقوافل العطاء.

ونوه بتضحيات الجيش واللجان الشعبية في ميادين الصمود دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة .. مؤكداً أن حملة إعصار اليمن للتحشيد تأتي بالتزامن مع تدشين العام الثامن من الصمود في وجه العدوان، ما يستدعي تحرك الجميع ووقوفهم إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والمشاركة الفاعلة في معركة الدفاع عن الوطن.

من جانبه أكد رجل الأعمال نبيل الجرب ضرورة تضافر الجهود والاستعداد البذل والعطاء دعماً وإسناداً للمرابطين في مختلف الجبهات.

وحث على التحرك الفاعل مع الحملة وتجهيز ودعم قافلة إعصار اليمن لتعزيز صمود المرابطين.

حضر اللقاء نائب رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة ومدراء الصناعة بالمحافظة وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية والبنك المركزي ونائب مدير شركة النفط.

سبأ