Image Here
الجماعي يشيد بسخاء أبناء مديريات مربع تهامة بمحافظة حجة
  • 2022/03/20
  • 10:21 PM
  • 0

قدّمت مديريات مربع تهامة بمحافظة حجة، اليوم، قافلة كبرى قوامها ألفان و42 رأسا من المواشي مواد غذائية وأدوية وكميات من العسل، بالإضافة إلى مبلغ 12 مليون ريال دعماً لحملة "إعصار اليمن"، وتدشينا للعام الثامن من الصمود.

وخلال تقديم القافلة، نقل نائب رئيس مجلس النواب - رئيس اللجنة الرئاسية المكلفة بحملة "إعصار اليمن" في محافظة حجة الشيخ عبدالرحمن الجماعي، تحيات قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، المشير الركن مهدي المشاط، لأبناء ومشايخ وأعيان ووجهاء مديريات مربع تهامة.

وأشاد بسخاء أبناء مديريات مربع تهامة في رفد الجبهات بقوافل العطاء والرجال، رغم الظروف الصعبة التي فرضها استمرار العدوان.

وأشار إلى أن هذه القافلة الكبرى، التي تتزامن العام الثامن للصمود، تجسد تفاعل أبناء المحافظة مع حملة "إعصار اليمن"، وحرصهم على بذل الغالي والنفيس، وتقديم المزيد من التضحيات للتعجيل بالنصر المؤزر.

ودعا الجماعي كافة أبناء المحافظة إلى الاستمرار في البذل والعطاء، وإيصال رسالة للعدوان بصمود الشعب اليمني، واستعداده تقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين.. لافتا إلى أن العام الثامن من الصمود سيكون عام النصر المبين.

من جانبه، أكد محافظ حجة، هلال الصوفي، حرص أبناء المحافظة على تسيير قافلة كبرى من جميع مربعاتها ومديرياتها هي الأولى في تاريخ المحافظة، للمرابطين في الجبهات.

وأكد استمرار الترتيبات لتجهيز قوافل العطاء والرجال في بقية المديريات بزخم، وتفاعل كبير من كافة المكوّنات المجتمعية في مختلف القرى والعزل.

وثمّن محافظ حجة تفاعل أبناء مديريات تهامة مع حملة "إعصار اليمن" للتحشيد والاستنفار.

فيما أكد عضو مجلس الشوري، يحيى الأكوع، ووكيل المحافظة، نبيل الجرب، أن القافلة المقدمة من مربع تهامة أقل ما يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأشادا بتفاعل المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان واللجان الميدانية مع حملة "إعصار اليمن".. لافتين إلى أن هذه القافلة سيتبعها قوافل حتى دحر الغزاة والمعتدين.

 

 بدوهم أكد مشايخ وأعيان ووجهاء مربع تهامة في وقفة على هامش القافلة، الجهوزية للتحرك إلى لميادين الصمود وتقديم التضحيات دفاعاً عن الأرض والعرض والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وأكد بيان صادر عن الوقفة الاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات استجابة لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى حتى رفع الحصار ودحر الغزاة والمعتدين.

وبارك العمليات الواسعة للقوة الصاروخية والطيران المسير في عمق العدو السعودي.. مؤكدا على أهمية توجيه المزيد من الضربات الموجعة حتى يرجع العدو عن غيه.

حضر تقديم القافلة أعضاء لجان التحشيد بالمديريات ورؤساء وأعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية.