Image Here
رئيس مجلس النواب يلتقي رئيس وأمين عام جمعية جراحه المخ والأعصاب
  • 2022/05/18
  • 6:01 PM
  • 0

ثمن رئيس  مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي الجهود التي يبذلها الكادر الطبي والأكاديمي في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء وتطوير القطاعات الطبية والصحية  وخاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا والآثار الناجمة عن العدوان والحصار.  جاء ذلك خلال لقائه اليوم برئيس جمعية جراحة المخ  والأعصاب والعمود الفقري. د ماجد عامر وأمين عام الجمعية رئيس  المجلس الطبي الأعلى. د.مجاهد معصار وعدد من أعضاء الجمعية بحضور نائبي رئيس المجلس  الأخ عبدالسلام هشول والأخ وعبدالرحمن الجماعي وعضوي مجلس النواب محمد منصور البكري وعلي علي المنبهي

وكان رئيس المجلس قد رحب  في مستهل اللقاء برئيس وأمين عام الجمعية ومن معهم في بيت الشعب وحثهم  وكافة المعنيين في القطاعات الطبية والصحية على مضاعفة الجهود وبما ينعكس على تحسين الوضع الصحي والطبي ويخفف من الآثار الناجمة عن العدوان والحصار وما الحقته من أضرار فادحة بالقطاعات الصحية والطبية والمرضى.

وحيا رئيس مجلس النواب صمود العاملين في القطاع الاكاديمي والطبي والصحي ووقوفهم إلى جانب إخوانهم المرابطين في الجبهات دفاعا عن اليمن وسيادته ووحدته وامنه واستقراره.

وأكد على أن  استمرار الاكاديميين والأطباء في عملهم كلا من موقعه في معركة الدفاع عن الوطن جسد ويجسد تضحيات الشعب اليمني وتكاتفه في الانتصار لعدالة قضيته ومظلوميته وحقه في الحياة والعيش بكرامة بعيدا عن الوصاية..

 من جانبه أطلع رئيس جمعية جراحه المخ والأعصاب والعمود الفقري رئيس مجلس النواب على وضع الجمعية والترتيبات التي تقوم بها الجمعية والتحضيرات الجارية لانعقاد المؤتمر اليمني الرابع لجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري...مشير إلى  أهمية المشاركة الفاعلة لمختلف الجهات المعنية لإنجاح فعاليات المؤتمر .

حضر اللقاء أمين عام مجلس النواب الدكتور رشاد الرصاص والأمين العام المساعد الأخ  عبد الرحمن بن محمد المنصور وعدد من أعضاء الجمعية.