Image Here
النائب الطوقي يحضر فعالية خطابية بمديرية الثورة بالأمانة
  • 2022/05/26
  • 11:21 PM
  • 0

نُظمت بمديرية الثورة بأمانة العاصمة، اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار " سلاح وموقف ".

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس النواب الأخ محمد حميد الطوقي ووكيل أمانة العاصمة المساعد إسماعيل الجرموزي، ومديري الأحوال المدنية بالأمانة العميد هاشم إبراهيم والوحدة التنفيذية بمحافظة صنعاء محمد الدرواني، أكد مدير المديرية عقيل السقاف، أهمية شعار الصرخة كسلاح وموقف في مواجهة أعداء الأمة والإسلام من الطغاة ومستكبري هذا العصر.

وأوضح أن شعار الصرخة الذي اطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، كان مقدمة لأجيال سطحت بالحق في وجه الباطل وكان لها الأثر الكبير والواسع في التغيير وزعزعة قوى الاستكبار العالمي.. مبيناً أن الشعار موقف ينبع من الهوية الإيمانية وموقف متأصل من العقيدة الإسلامية والمتمثل بالبراءة من اعداء الله.

وأشار السقاف، إلى أهمية تعزيز الوعي ودور الشعار في إعلان البراءة من أعداء الأمة والتصدي لمؤامرات العدوان وإفشال مخططاته.. حاثاً على مواصلة الصمود والنفير لرفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء والسير على نهج الشهداء وتضحياتهم .

شارك في الفعالية قيادات محلية ومدراء وكوادر المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ ووجهاء وعقال الحارات وحشد من أبناء المديرية.

سبأ