Image Here
الجماعي يؤكد على دور القطاع الشبابي والطلاب لإنجاح حملة إعصار اليمن
  • 2022/03/14
  • 11:33 PM
  • 0

أشار نائب رئيس مجلس النواب - رئيس اللجنة الرئاسية الشيخ عبدالرحمن الجماعي إلى أهمية تضافر جهود المكاتب التنفيذية والأجهزة والمصالح لدعم الحملة وإنجاحها.

وأكد ــ خلال لقاء للمكاتب التنفيذية والهيئات والمؤسسات والأجهزة الحكومية بمحافظة حجة لدعم حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار ــ على أهمية دور القطاع الشبابي والرياضي لعقد لقاءات توعوية وفعاليات وعروض شبابية وكشفية دعما للحملة ودور المرأة في التوعوية في جانب القطاع النسائي وتنظيم الأنشطة النسائية.

ولفت الجماعي إلى دور الإعلام في إنجاح الحملة .. داعياً خطباء المساجد إلى المساهمة في الحملة من خلال التوعية وتحفيز المجتمع على التفاعل مع الحملة.

وأكد أهمية تنظيم المحاضرات في المساجد وعقد لقاءات وتنظيم الفعاليات والأنشطة والوقفات وتفعيل الأنشطة التربوية لإبراز أهمية الحملة في ردع العدوان .. لافتاً إلى الحرص على إنجاح الحملة بما يليق بتضحيات أبناء المحافظة في ميادين الصمود.

من جانبه أكد محافظ حجة هلال الصوفي أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في تفعيل أداء المكاتب وفروعها في التفاعل مع الحملة لمساندة جهود الجيش واللجان الشعبية.

وشدد على ضرورة تفعيل دور القطاع التربوي ومدراء المدارس والوحدات والمرافق الصحية والشخصيات وأمناء الزكاة ووكلاء الأوقاف والأجراء لتحفيز المجتمع للتفاعل مع الحملة.

وفي اللقاء بحضور وكيل المحافظة عادل فرحان ورئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد، دعا رئيس عمليات المحافظة الدكتور عبدالرحمن الملحاني، ومدير مكتب الأوقاف محمد عيشان، إلى هبة شعبية لإنجاح حملة إعصار اليمن للتحشيد والاستنفار.

وفي سياق متصل نظمت محافظة حجة اليوم لقاءً موسعا للاكاديميين وطلاب كليات جامعة حجة، في إطار حملة "إعصار اليمن" للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء أكد نائب رئيس مجلس النواب - رئيس اللجنة الرئاسية للحملة بالمحافظة عبدالرحمن الجماعي، على أهمية دور هيئة التدريس وطلاب الكليات في عملية التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأشار إلى استمرار أعاصير اليمن حتى دحر الغزاة والمعتدين من كل شبر من أرض اليمن.

ولفت الجماعي، إلى أن المجتمع بكافة مكوناته معني بالتحشيد والتفاعل مع الحملة لمواجهة العدوان.

بدوره أكد محافظ حجة، هلال الصوفي، أهمية التحرك الفاعل لإنجاح حملة إعصار اليمن من خلال تنظيم اللقاءات والأنشطة بكافة الكليات للتحشيد والاستنفار لمواجهة العدوان.

فيما تطرق رئيس الجامعة الدكتور محمد الخالد، إلى أهمية الحملة في تعزيز عوامل الصمود والثبات ومساندة الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن.

وفي سياق آخر شُيع في محافظة حجة، اليوم، جثمانا الشهيدين العميد محمد هادي عجار والعميد عبده فيصل العامري، اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن الوطن.

وفي التشييع، أشاد نائب رئيس مجلس النواب، عبدالرحمن الجماعي، ومحافظ حجة، هلال الصوفي، بالبطولات التي سطرها الشهيدان عجار والعامري في مواجهة قوى الغزو والاحتلال، وأدواتهم في ميادين الوغى.

ونوّها بمناقب الشهيدين ومواقفهما المشرّفة في التنكيل بالأعداء في مختلف الجبهات، وأكدا أن دماء الشهداء أثمرت نصراً وعزة في طريق الحرية والاستقلال.

ودعا الجماعي والصوفي قبائل المحافظة إلى مساندة أبطال الجيش واللجان بالمشاركة الفاعلة في تطهير المحافظة من دنس الغزاة والمحتلين.

فيما أكد المشيعون السير على درب الشهيدين وكافة شهداء الوطن، وتقديم الغالي والنفيس حتى تحقيق النصر المبين.

وقد وُوري جثمانا الشهيدين الثرى في روضة الشهداء بمديرية عبس، بحضور عدد من وكلاء المحافظة، والشخصيات الاجتماعية، والمكاتب التنفيذية، وقيادات أمنية وعسكرية.

سبأ


أكتب تعليقاً