
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية جيبوتي بعيد الإستقلال..
رئيس مجلس النواب يهنئ رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية جيبوتي بعيد الإستقلال..
- 11 محرم 1448هـ الموافق 2026/06/26
- 6:46 PM
- 0
بعث رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئةإلى
رئيس الجمعية الوطنية بجمهورية جيبوتي دولة السيد / ديليتا محمد ديليتا
هنأه فيها بمناسبة احتفالات بلاده بعيد الاستقلال
متمنيًا له موفور الصحة والسعادة وللعلاقات الثنائية والبرلمانية بين البلدين والشعبين الشقيقين المزيد من التطور والازدهار..