Image Here
هيئة رئاسة مجلس النواب تبارك عملية كسر الحصار الثانية
  • 2022/03/20
  • 9:10 PM
  • 0

باركت هيئة رئاسة مجلس النواب عملية "كسر الحصار الثانية" التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية على أهداف حيوية ومهمة في عمق العدو السعودي، بعدد من الصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة.

وأشادت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، بالقدرات العسكرية النوعية للقوات المسلحة اليمنية في إطار تحقيق استراتيجية الردع ضد عدو تجاوز كافة الاعتبارات الأخلاقية والإنسانية ولم يضع في حسابه أي اعتبار لمعاناة الشعب اليمني.

وعبرت عن مباركتها وتأييدها لكافة العمليات الهادفة لردع العدو واستمراره في قتل وحصار الشعب اليمني.

واعتبرت الهيئة هذه العمليات حقاً مشروعاً لكبح جماح العدو وكسر غطرسته وصلفه وإنهاء ممارساته الإجرامية والتعسفية بحق اليمن أرضاً وإنساناّ خاصة ودول تحالف العدوان بقيادة النظامين السعودي والإماراتي وبدعم ورعاية أمريكية بريطانية صهيونية مستمرة في استهدافها الممنهج لمقدرات الشعب اليمني وقتل أطفاله في ظل صمت دولي معيب وتجاهل لكافة المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.

ولفت البيان إلى استمرار تحالف العدوان في ارتكاب المزيد من المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب اليمني في ظل خذلان المجتمع الدولي ومجلس الأمن والأمم المتحدة والهيئات والمنظمات التابعة لها لآمال وتطلعات الشعب اليمني من خلال مواقفها المنحازة للعدوان على حساب دماء ومقدرات اليمنيين وتعمد سياسة الكيل بمكيالين.

وجددت هيئة رئاسة مجلس النواب، التأكيد على موقفها الثابت والمبدئي من المبادرات والدعوات المطالبة بإيقاف العدوان وإنهاء الحصار وبما يحفظ لليمن وحدته وأمنه واستقراره وسيادته وعدم التدخل في شؤونه الداخلية وكذا عدم مقايضة الملف الإنساني بالملف السياسي والعسكري.

وأكدت أهمية تغليب صوت العقل والجنوح للسلام لإنهاء معاناة الشعب اليمني واستخدام كافة الوسائل الممكنة لإيقاف العدوان ورفع الحصار .. معبرة عن دعمها للسلام المشرف الذي يحفظ للشعب اليمني أمنه واستقراره ووحدته.