Image Here
هيئة رئاسة النواب تهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة حلول رمضان المبارك
  • 2022/04/01
  • 7:20 PM
  • 0

هنأ رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي، باسمه  وهيئة رئاسة وأعضاء مجلس النواب، رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط، وأعضاء المجلس، وكافة أبناء الشعب اليمني وأبطال القوات المسلحة والأمن البواسل، واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس وأعضاء الهيئة عن أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة مؤكدين على أهمية تعزيز أواصر النسيج الاجتماعي والتعاون والتراحم والتكافل ونشر قيم البر والإحسان التي من شأنها التخفيف من وطأة المعاناة الناتجة عن تشديد الحصار  وفي اطار تمتين أواصر الجبهة الداخلية  ودعم المبادرات والخيارات السياسية التي تحفظ لليمن سيادته ووحدته وفي مقدمتها وقف العدوان وإنها الحصار وحقن الدماء .

وحيت هيئة رئاسة مجلس النواب تضحيات أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن.

وعبروا ، عن أمنياتهم للجميع بالصحة والتوفيق والسداد  وأن يحل الشهر الفضيل  على اليمن بالخير واليُمن والبركات، والأمن والاستقرار والسلام. 

مبتهلين للمولى عز وجل أن يجعل هذا الشهر الفضيل، شهر رحمة ومغفرة وتعاون وتعزيز للروابط الأخوية  ويعيد هذه المناسبة الكريمة  وقد اكتمل النصر اليماني المؤزر على قوى البغي والعدوان وأن يحفظ الله اليمن وأهله وسائر بلاد المسلمين من شرور الخونة والمعتدين..