Image Here
رئيس مجلس النواب يزور جرحى الجيش والأمن واللجان الشعبية بالمستشفى العسكري
  • 2022/05/05
  • 3:06 PM
  • 0

أطلع رئيس مجلس النواب، الشيخ يحيى علي الراعي، اليوم، ومعه الأمين العام المساعد للمجلس، الأخ عبدالرحمن بن محمد المنصور، وعدد من مرافقيه، على أحوال الجرحى من منتسبي الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار في المستشفى العسكري بصنعاء .

وخلال الزيارة نقل رئيس مجلس النواب تحيات وتهاني وتبريكات قائد الثورة المجاهد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط.

 وقدم تهانيه وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس وأمانته العامة لكافة الجرحى والمرضى في المستشفى ومن خلالهم إلى كافة الأبطال المرابطين في كافة جبهات العزة والشرف والكرامة بمناسبة عيد الفطر السعيد، متمنياً للجرحى الشفاء العاجل والرحمة للشهداء والعودة للأسرى سالمين

وثمن رئيس مجلس النواب الدور البطولي والتضحيات التي قدمها ويقدمها رجال الرجال المرابطين في مختلف الجبهات وفي مقدمتهم الجرحى دفاعا عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره وسيادته.

وقدّم رئيس مجلس النواب للجرحى والمرضى في المستشفى هدايا عيدية بهذه المناسبة.

 وأكد أن زيارة الجرحى وتفقد أحوالهم أقل ما يمكن تقديمه وفاء لهؤلاء الأبطال وما تمثله في الوقت نفسه من رسالة تقدير وعرفان بالتضحيات التي قدّمها ويقدمها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ورجال القبائل الأحرار في الدفاع عن سيادة الوطن وأمنه واستقراره.

وثمن رئيس المجلس جهود الكوادر الطبية والفنية العاملة في المستشفى العسكري والجهود التي يبذلونها ودورهم في تقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى والمرضى في المستشفى.

 من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام رئيس مجلس النواب بزيارتهم ومشاركته لهم فرحة عيد الفطر السعيد والتي رفعت من معنوياتهم.

وعلى هامش الزيارة التقى رئيس المجلس بقيادة المستشفى ممثلة بالدكتور أنور الذبحاني نائب مدير عام المستشفي للشؤون العسكرية، والدكتور صادق الجبري نائب المدير العام للشؤون الطبية، والدكتور أكرم يحيى الحاج نائب المدير العام للشؤون الاكاديمية، والدكتور لطف الرحبي نائب المدير العام للشؤون الفنية، والمقدم يحيى نجم الدين مساعد النائب للشؤون العسكرية، والمقدم دكتور معين محمد شندق وعدد من المسؤولين في المستشفى.

وخلال اللقاء حث رئيس المجلس على أهمية الاهتمام بالجرحى والمرضى في المستشفى وتقديم الرعاية الكاملة لهم كونهم ضحوا فداء لليمن ودفاعا عن الأرض والعرض والسيادة ويستحقون كامل الاهتمام والرعاية.

 ولفت إلى اهتمام قائد الثورة المجاهد السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي  بالجرحى ومتابعته المستمرة لأوضاع الجرحى وأسر الشهداء وإيلائهم عنايته الخاصة.

من جانبهم أشاروا إلى أهمية هذه الزيارات في مثل هذه المناسبات، والتي تأتي للاطلاع على أحوال المرضى ووضعهم عن قرب، وما تمثله من رفع معنويات للجرحى والكادر الطبي في المستشفى.