الرئيس
آخر المستجدات
Image Here
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره السوري بإعادة انتخابه رئيسًا لمجلس الشعب
  • 30 صفر 1444هـ الموافق 2022/09/26
  • 6:42 PM
  • 0

هنأ رئيس  مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي، رئيس مجلس الشعب في الجمهورية العربية السورية  حمودة الصباغ بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لمجلس الشعب.

وعبر رئيس مجلس النواب في البرقية عن تمنياته  لرئيس مجلس الشعب السوري بموفور الصحة والسعادة ودوام التقدم والنجاح خدمة للشعب العربي السوري الشقيق.

وأكد على عمق العلاقات الأخوية التي تربط الشعبين الشقيقين اليمني والسوري، داعيا في ذات الوقت الى توحيد المواقف البرلمانية العربية في المحافل العربية والدولية كافة إزاء ما يتعرض له الشعب العربي في اليمن وفلسطين وسورية  ولبنان من مؤامرات تسعى إلى تمرير مشاريع مشبوهة هدفها زعزعة الاستقرار، وتفكيك الروابط العربية و الإسلامية.

وشدد رئيس مجلس النواب على أهمية توحيد الصف العربي في مواجهة تلك المخططات والمشاريع الإمبريالية, والسياسية والاقتصادية الضيقة والآنية وتغليب المصالح القومية والإسلامية الراسخة للأمتين العربية والإسلامية.

وأعرب عن تضامن اليمن الكامل، ودعمه للشعب العربي السوري والقضية العربية الفلسطينية وكل الشعوب العربية الحرة، في جميع الجهود  التي تبذل على كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية، لحفظ أمنها واستقرارها  وحريتها وكرامتها.