الرئيس
آخر المستجدات
Image Here
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الأردني بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف
  • 02 ربيع الأول 1444هـ الموافق 2022/09/28
  • 6:58 PM
  • 0

 بعث رئيس مجلس النواب الشيخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة  إلى رئيس مجلس النواب بالمملكة الأردنية الهاشمية المحامي/ عبد الكريم فيصل الدغمي هنأه فيها والشعب الأردني الشقيق بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبي النبوي الشريف على صاحبه وآلة افضل الصلاة وأزكى التسليم .. سيدنا محمد الصادق الأمين ..ومن خلاله إلى جلالة الملك عبد الله الثاني.. 

وعبر رئيس مجلس النواب في البرقية التي بعث بها إلى نظيره الأردني عن تمنياته له بموفور الصحة والسعادة ودوام التقدم والنجاح لخدمة الشعب الأردني الشقيق... مؤكداً عمق العلاقات والروابط الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين ..

وأعرب رئيس مجلس النواب عن حرصه تعزيز العلاقة البرلمانية الثنائية والتاريخية للبلدين،  والتي تتطلب  العمل على تطويرها في كافة المستويات والأصعدة وبما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين.

ولفت رئيس مجلس النواب في البرقية إلى شكاوى عدد من المواطنين اليمنيين من سوء المعاملة التي يتلقونها من قبل بعض القائمين علي مطار عمان وبعض المستشفيات في العاصمة الأردنية،  وهي المعاملة التي لم يعهدها المواطن اليمني من أشقائه في الأردن من قبل والذي يعتبرونه بلدهم الثاني لما يجدونه من حسن المعاملة والاستقبال...

 وأضاف نحن على ثقة بأنها لا تمثل توجه عام في المملكة وأنها تصرفات فردية لم نعهدها من قبل وعلى وجه الخصوص لما يربط بلدينا وشعبينا من علاقات وطيده وضاربة جذورها في أعماق التاريخ .

 وقال : "نحن على ثقة بان تلك التصرفات لا تمثل الأردن شعباً وقيادة  وأنها تصرفات فردية ونتطلع لحكمتكم ودوركم الكريم لتنبيه المعنيين في المنافذ والمستشفيات  لوضع حد  لمثل تلك التصرفات في المستقبل،